الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:42 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الحالة المرورية اليوم الاثنين 6-5-2024 بالقاهرة والجيزة أسعار الذهب في السعودية اليوم الاثنين 6-5-2024.. ارتفاع صاروخي جميع أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 6 مايو 2024.. تعرّف عليها موعد مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 والقنوات الناقلة سعر الدولار اليوم الاثنين 6-5-2024 قبل عودة العمل بالبنوك الأربعاء.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الـ 29 لإعلام القاهرة برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني

كارتيرون يهاجم مرتضى منصور بسبب أحداث المطار.. تعرف على التفاصيل

هاجم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والحالي للتعاون السعودي، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد تعرض الفرنسي إلى مضايقات في طريقه لمطار القاهرة للسفر إلى قطر لتوقيع عقود تدريبه لفريق التعاون السعودي.

وأبدى باتريس كارتيرون غضبه من مرتضى منصور – في تصريحات صحفية- بسبب المعاملة السيئة التي تعرض لها في يمه الأخير بالقلعة البيضاء، حيث أكد كارتيرون أن مرتضى منصور كلف سائق خاص بتوصيل المدرب الفرنسي لمطار القاهرة من أجل استقلال طائرة إلى بيروت ومنها يتجه إلى قطر من أجل الاتفاق على تدريب فريق التعاون السعودي.

وأشار كارتيرون إلى أن السائق الخاص قام بتأخير توصيل المدرب الفرنسي للمطار عمداً من أجل عدم اللحاق بالطائرة التي من المقرر أن توصله إلى لبنان، وقام بافتعال المشكلات في الطريق المؤدي إلى المطار بعد تعمده الاحتكاك بالسيارات الأخرى والدخول في مشادة مع سائقيها ثم تمسك السائق بحضور رجال الشرطة أولاً ثم التحرك إلى المطار وهو ما أخر وصول كارتيرون للطائرة التي حجز بها للاتجاه إلى بيروت.

ووصل المدير الفني السابق لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، اليوم الخميس إلى قطر من أجل إتمام التعاقد مع نادي التعاون السعودي.

وتتواجد بعثة التعاون السعودي بدولة قطر بسبب إقامة بطولة دوري أبطال آسيا هناك الفترة الحالية.

وأكد النادي السعودي عبر موقعه الرسمي، أن المدرب الفرنسي سيقود الفريق لمدة موسمين مقبلين، وتوقيع العقد النهائي معه في قطر عقب وصوله هناك.

وقرر الفرنسي كارتيرون، فسخ عقده مع الأبيض، بشكل مفاجئ عن طريق دفع الشرط الجزائي، المتفق عليه في العقد المبرم بينه وإدارة الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.