الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيل هيجواين.. إدين دجيكو يقترب من الانضمام لصفوف يوفنتوس

اقترب المهاجم إدين دجيكو، لاعب فريق روما، من الانضمام لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً للجبهة الهجومية للبيانكونيري بعد رحيل جونزالو هيجواين.
وأكد الصحفي فابريزيو رومانو أنه في حال انتقال ميليك مهاجم فريق نابولي لصفوف روما، على الفور سينتقل إدين دجيكو لصفوف يوفنتوس وذلك بسبب عدم تواجد فرصة له في تشكيل الذئاب في حال انضمام ميليك.
وفي سياق متصل، اجتاز المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز اختبارات الحصول على الجنسية الإيطالية بعد أن نجح في اختبارات اللغة.
ووصل سواريز إلى بيروجيا في إيطاليا من أجل الحضوع لاختبار في اللغة الإيطالية ضمن إجراءات التقدم للحصول على الجنسية.
وتقدم سواريز بطلب استخراج الجنسية بناء عن زوجة اللاعب التي تحمل الجنسية الإيطالية.
سواريز قريب من الحصول على الجنسية الإيطالية ليصبح من حقه الانتقال إلى أي نادي في الدوري الإيطالي كلاعب محلي، لأن القواعد تنص في الكالتشيو على استقدام لاعبان فقط من خارج الاتحاد الأوروبي في كل موسم.
وتعاقد يوفنتوس مع البرازيلي أرثر، والأمريكي ويستون ماكني، ما يعني أنه لن يتمكن من ضم أي لاعب غير أوروبي هذا الصيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.