الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي حسابات تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد الرباعية أمام برايتون وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد

بين انقسام العائلة وحلم مجاورة ميسي.. تفاصيل خاصة من نجريج إلي لندن عن انتقال ”مو” للبرسا

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن برشلونة الإسباني، بدأ بالفعل التحرك على الأرض للتعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بأوامر من رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوجرانا.

منذ أكثر من شهرين، وبرشلونة بدأ التحرك صوب مدينة ليفربول، لجس نبض الفرعون المصري، من خلال وكيله اللبناني رامي عباس، على انتقال "الملك المصري" للجلوس على عرش ميسي المنتظر فناءه قريبا بسبب عامل السن المتقدم للأسطورة الأرجنتينية.

انفرد "الموجز" منذ قرابة الشهر وأكثر برغبة "البرسا" في الفوز بخدمات محمد صلاح، ونواصل التأكيد بوجود جلسات جمعت بالفعل بين مسؤولي برشلونة ورامي عباس، في غياب تام لمحمد صلاح، للحديث عن تفاصيل التعاقد والعرض المقدم من كاتلونيا، خاصة وأن والده كان يمر بوعكه صحية كانت قد أثرت عليه وجعلته يبتعد بشكل كبير عن الظهور في الصورة.

صلاح "حائر" حتي الأن من إتخاذ القرار الأنسب، فعرض مجاورة ليونيل ميسي "مغري"، لكن "مملكة الذهب" التي صنعها في مدينة ليفربول، لن يكون التضحية بها أمرا سهلا.

عائلة صلاح لم تختلف كثيرا عن الحيرة التي يمر بها الفرعون، بين مؤيد ومعارض لفكرة انتقاله إلي برشلونة، حيث اختلفوا حول القرار الذى أتفقوا أن صلاح هو صاحب القرار في هذا الأمر، ولكن لا مانع من الأدلاء ببعض الأراء التي يعترفون أنفسهم أنه لن يعتد بها في القرار النهائي من الرحيل أو البقاء.


فشقيقه نصر صلاح كان سعيدا لفكرة انتقاله لبرشلونة لكنه كان يخشي عليه من سطوة ميسي على اللاعبين وقوة شخصية الهولندي رونالد كومان الذي أظهرها في تصريحاته منذ الوهلة الأولي، بينما آخرون من الأسرة مع فكرة ان يلعب الملك صلاح بجوار الأسطورة ليو قبل تعليق حذائه.

صلاح ترك أمر التفاوض لوكيله رامي عباس، ولن يحضر "مو" زفاف شقيقه الذي سيقام يوم 9 نوفمبر من العام الجاري، بنادي طنطا، بسبب ارتباطاته مع ليفربول الا لو قرر الفيفا ان هذا اليوم يدخل ضمن الأجندة الدولية، وسمحت له إدارة الريدز بالعودة إلي مصر.

لفت الدولي محمد صلاح جناح ليفربول المنتخب الوطني، أنظار العالم، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة الريدز، في مستهل مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، والذي افتتحه بتسجيل هاتريك في شباك ليدز يونايتد.

وأكد جون بارنز أسطورة ليفربول، في تصريحات نقلها موقع جول العالمي، على أن الفترة المقبلة ستشهد عروضاً بالجملة لضم محمد صلاح، بجانب إصرار رونالد كومان مدرب برشلونة، على انضمام الفرعون المصري إلى كتيبته، ليتسلح به في عهده الأول على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا.

وانتقل للحديث عن فرص انتقال محمد صلاح إلى برشلونة، بالتأكيد على أن النادي الكتالوني حريص على ضم الفرعون إلى صفوفه، وأضاف: "عملاق الدوري الإسباني يرغب في ضم محمد صلاح، لكنه سيواجه أزمة في طريق ضمه للفريق، بسبب ارتباط اسم الفرعون بعدد من الأندية، إضافة إلى تمسك ليفربول بخدماته".

وعلى الجانب الآخر، يحتل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، المركز الخامس في قائمة الأثرياء العشرة بثروة سنوية تقدر بــ37 مليون دولار، حسب مجلة "فوربس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة