×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 05:10 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

اليوم.. بايرن ميونخ يفتتح منافسات ”البوندسليجا” بمواجهة شالكه

الموجز

يرفع الستار اليوم الجمعة على فعاليات الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) من خلال المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونخ حامل اللقب والفائز بالثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) وفريق شالكه.

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومن المقرر إذاعته على قناة بين سبورت.

ويبدو أن بايرن لا يواجه تهديدا كبيرا في رحلة الدفاع عن لقبه خلال الموسم الجديد الذي يتطلع فيه للفوز بلقبه التاسع على التوالي في البوندسليجا.

ويحظى بايرن مجددا بالقدر الأكبر من الترشيحات للمنافسة على لقب البوندسليجا كما يرى هانزي فليك المدير الفني للفريق أنه لن يعاني على الإطلاق من غياب الحافز.

وقال فليك : "لا أعتقد أن فريقي يعاني من مشكلة بشأن الحافز... لاعبو بايرن يريدون النجاح ويريدون التأكيد على النجاح".

وحتى الآن ، سيكون ليروى ساني هو صاحب الاسم الأبرز في صفوف الفريق علما بأنه انتقل إلى بايرن قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو (59.4 مليون دولار).

وفي الوقت نفسه ، رحل كل من إيفان بيريسيتش وفيليب كوتينيو وألفارو أودريوزولا عن صفوف الفريق هذا الصيف بينما لم يحسم بعد وضع اللاعبين ديفيد ألابا وتياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز.

واعترف بايرن بأن الموسم الجديد لن يكون موسما طبيعيا بسبب روزنامة المباريات التي فرضتها ظروف أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا حيث سيشكل هذا الموسم ضغطا أكبر من أي موسم آخر على اللاعبين.

ويرى النادي أن اللاعبين يشعرون بالقلق من جدول المباريات الذي ينتظرهم في هذا الموسم.

وقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم وهداف الفريق في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية : "الموسم المقبل سيكون صعبا بشكل قاس".

ولكن هذا لا يجعل الموقف أفضل بالنسبة لبوروسيا دورتموند حيث سيعاني الفريق أيضا من أزمة كورونا كما سيتأثر بغياب الأعداد الطبيعية والمعتادة في مباريات الفريق.

بايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد شالكه الدوري الألماني

مواقيت الصلاة

الأحد 05:10 صـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32