×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 01:30 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
باتشيكو يرسم ملامح تشكيل الزمالك أمام الرجاء بعد إنتهاء المرحلة الأولى لانتخابات النواب .. تعرف على نصيب القائمة بـ14 محافظةإيهاب جلال مرشح لقيادة بيراميدز مباشر HD | مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020بايرن ميونيخ ضد لوكوموتيف.. التشكيل المتوقع للبافاريقالت له أمينة رزق :”جرى ايه يا أستاذ انت جاى تعرج فى حارة المكسحين” فرد زكى رستم :” أعمل ايه وانا شايفك...تميم يسعى لإفشال الاتفاق الليبي ..ويوقع اتفاق أمني مع حكومة الوفاق”رمضان صبحي وشوبير”.. حرب كلامية تكشف المستور في أزمة رحيل العفيجي عن الأهليلماذا تراجعت صادرات مصر من الأسمنت خلال 8 أشهر ؟.. إليك الإجابةهالة السعيد : نستهدف الوصول لمنظومة تخطيط متكاملة للتحول بالاقتصاد المصري إلى اقتصاد أخضرالشاي الأخضر الساخن.. الحل المثالي للتخلص من آلام التهاب المفاصل الروماتيزميارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 40.88 دولار للبرميل
كورة وملاعب ملاعب مصرية

عاجل.. يوسف البلايلي يوقع على عقود انتقاله للنادي الأهلي.. والإعلان الرسمي خلال أيام

الموجز

نجح مسؤولو النادي الأهلي في حسم صفقة الدولي الجزائري يوسف البلايلي، لاعب فريق اهلي جدة السعودي، بعد أن وقع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الأهلي في وقت متأخر من مساء أمس الخميس في حضور بعض من مسئولي القلعة الحمراء وحفيظ البلايلي والد ووكيل اللاعب.

وذكر موقع "Goal" أن مصادره الخاصة أكدت نجاح صفقة انتقال يوسف البلايلي لصفوف النادي الأهلي، بعد أن وافق مسئولي المارد الأحمر على الشروط التي وضعتها إدارة النادي الأهلي السعودي.

وكانت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قامت في البداية بعرض الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، إلا أن نادي أهلي جدة السعودي رفض ذلك العرض بتوصية من الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق، الذي أكد أن الفريق ليس في حاجة لخدمات البلايلي وعلى إدارة النادي القيام ببيعه نهائياً.

أكد حفيظ والد ووكيله، يوسف بلايلي نجم أهلي جدة السعودي، أن اللاعب لن يسافر إلى القاهرة اليوم الجمعة.

وكان والد البلايلي قد نفي في تصريحات صحفية، التقارير الجزائرية التي أشارت إلى سفر اللاعب ووالده إلى مصر يوم الجمعة، لإكمال المفاوضات والتوقيع للنادي الأهلي.

وكان والد بلايلي أكد في تصريحات سابقة، أن نجله تلقى 3 عروض مصرية من الأهلي والزمالك وبيراميدز، وعرض تونسي من الترجي، إلا أن العرض الأحمر كان الأكثر جدية.

ولعب بلايلي الموسم الماضي 13 مباراة بالدوري، ومباراتين بالكأس.

جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك 5 لاعبين أجانب بين صفوفه وهم : السنغالي أليو بادجي، المالي أليو ديانج، الأنجولي جيرالدو، التونسي علي معلول، النيجيري جونيور أجايي بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو.

وكانت تقارير مغربية أكد توصل الأهلي لاتفاق مع بندر بنون مدافع الرجاء المغربي، ليصل بذلك عدد المحترفين في حال إتمام الصفقة إلى 6.

يوسف البلايلي الاهلي بلايلي يوسف بلايلي النادي الأهلي الأهلي صفقات الأهلي أخبار النادي الأهلي الأهلي اليوم لاعب الأهلي الجديد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:30 مـ
10 ربيع أول 1442 هـ 27 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:31