الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:17 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تغريدات غامضة من تركي آل الشيخ تثير الجدل عبر ”تويتر”

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

شارك تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدات له أثارت الجدل وفسرها الكثير تفسيرات مختلفة.

وتقمص تركي آل الشيخ دور الحكيم أو الطبيب النفسي، حيث نشر تغريدات تحمل نوعاً من الحكمة حيث قال " كل ما تخسره في سبيل راحتك وعافيتك هو مكسب عظيم".

وتابع آل الشيخ في تغريدة أخرى قائلاً " كل واحد يفتقد النسخة القديمة من نفسه رغم أنها كانت أضعف وأقل نضجاً وأكثر غباءً لكنها كانت أكثر سعادة وراحة دائماً تبقى الطمأنينة أغلى شعور.. مفتقد لما كنت أحط راسي على مخدة وأنام في ثواني".

وأكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، أن رمضان صبحي عرض الانضمام لنادي بيراميدز منذ 3 سنوات رغم تأكيده عدم رغبته في اللعب للنادي.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار:" رمضان صبحي اللي قال من 3 سنين أنه مستحيل يلعب في الأسيوطي، عرض نفسه على النادي، ورفضت ضمه منعًا للتصادم مع النادي الأهلي."

وأضاف:" قفلت الباب في وجه الاهتمام بالكرة المصرية حتى يأتي أشخاص تقدر ما أقدمه من استثمار."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.