×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 05:29 مـ 19 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

رسمياً.. الأهلي يقدم عرضاً لبتروجيت للتعاقد مع كريم طارق

كريم طارق
كريم طارق

قدم مسؤولو النادي الأهلي عرضاً رسمياً للاعب كريم طارق، جناح فريق بتروجيت المعار لصفوف طلائع الجيش، للحصول على خدمات اللاعب والانتقال لصفوف القلعة الحمراء بدءاً من الموسم المقبل تدعيماً للجبهة الهجومية للمارد الأحمر.

وأكد مجلس إدارة نادي بتروجيت أن النادي الأهلي طلب في خطاب رسمي رد مجلس إدارة النادي البترولي حول إمكانية تعاقد المارد الأحمر مع كريم طارق، جناح الفريق المعار لصفوف طلائع الجيش، وأن بتروجيت لا يمانع في رحيل اللاعب.

وأشار مسئولو نادي بتروجت أن الأهلي والزمالك وبيراميدز قدموا عرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن المفاوضات من جانب مسئولي النادي الأهلي جدية أكثر من الناديين الآخرين.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك لاعب محلي في طريقه للنادي الأهلي خلال أيام في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء.

وأشار المصدر لـ "الموجز" أن اللاعب المحلي أثار الجدل مؤخراً بين ثلاثي المقدمة بالدوري المصري الأهلي والزمالك وبيراميدز وكان محل صراع بينهم بالحصول على خدماته.

كما أشارت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح إلى الدخول في اتجاه جديد في مفاوضات القلعة الحمراء مع المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء، والذي بات قريباً جداً من الانتقال للمارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت لجنة التخطيط أن رينيه فايلر أعطى اللجنة الضوء الأخضر للبدء في تسويق الثلاثي الأجنبي وليد أزارو، جيرالدو دا كوستا، جونيور أجايي نظراً لعدم حاجة الفريق لخدمات أي منهم.

ومن المقرر أن يعرض النادي الأهلي على الرجاء المغربي الحصول على خدمات أحد الثلاثي الأجنبي بالإضافة لمبلغ مالي من أجل الموافقة على انضمام بدر بانون للنادي الأهلي لتدعيم الجبهة الخلفية للمارد الأحمر.

كريم طارق الأهلي النادي الأهلي صفقات الأهلي اللاعب كريم طارق بتروجيت طلائع الجيش الزمالك بيراميدز الدوري المصري

مواقيت الصلاة

السبت 05:29 مـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17