×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 04:37 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
عرب وعالم

ترامب يشن هجومًا عنيفًا على «بيلوسى».. إليك التفاصيل

ترامب وبيلوسي
ترامب وبيلوسي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن نانسي بيلوسي رئيس مجلس النواب تريد أن تحصل على 30 مليار دولار من مزارعي الولايات المتحدة ولكنه لن يسمح بحدوث هذا الأمر، وغرد ترامب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "بيلوسي تريد أن تأخذ 30 مليار دولار من مزارعينا العظماء. لا يمكن أن ندع ذلك يحدث".

وكانت قد هاجمت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدما انتقد الديمقراطيين ووصفهم بأنهم "بلا قلب" في تعاملهم مع الأمريكيين المتضررين من الفيروس التاجي، والذين يحتاجون للمساعدات المالية من قبل الحكومة.

وأصدرت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي والزعيم الديمقراطي في مجلس الشيوخ تشاك شومر، بيانا، بعد تغريدة ترامب التي دعا الجمهوريين إلى "البحث عن أرقام أعلى بكثير" في حزمة الإغاثة للمتضررين من فيروس كورونا، حيث جاء في البيان :" نحن متشجعون أنه بعد شهور من إصرار الجمهوريين في مجلس الشيوخ على تقليص الاحتياجات الهائلة للشعب الأمريكي، يدعو الرئيس ترامب الآن الجمهوريين إلى البحث عن أرقام أعلى بكثير في حزمة الإغاثة القادمة من فيروس كورونا".

وأضاف البيان: "نتطلع إلى سماع مفاوضي الرئيس أنهم سيقابلوننا أخيرًا في منتصف الطريق بمشروع قانون يعادل الأزمات الصحية والاقتصادية الهائلة التي تجتاح أمتنا... بحلول نهاية الأسبوع، سيكون 200 ألف أمريكي قد ماتوا بسبب فيروس كورونا... تعتمد حياة وسبل عيش الشعب الأمريكي على تخلي الجمهوريين عن هوسهم بفعل أقل قدر ممكن بينما ينتشر فيروس كورونا في أمتنا".

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نانسي بيلوسي رئيس مجلس النواب الولايات المتحدة مجلس الشيوخ

مواقيت الصلاة

السبت 04:37 صـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33