الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية الجندي تشيد بموقف السادات عن فيلم ”الباطنية”

نادية الجندي
نادية الجندي

شاركت الفنانة الكبيرة نادية الجندي جمهورها ومتابعيها بفيديو من لقاء نادر لها، مع الإعلامية هالة سرحان، تحدثت فيه عن فيلم “الباطنية”، وعلقت على حسابها: “من اللقاءات الجميلة اللي عملتها، وبعتز بيها جدا مع هالة_سرحان، في برنامج الهوا، هوانا على، وعمري ما هنسى موقف الرئيس الراحل محمد_أنور_السادات في استمرار عرض، فيلم الباطنية في مصر وسفره للخارج في أمريكا، ووقت عرضه أمر قوات الأمن بالنزول لهذا الحي، والقضاء عليه لأنه كان يبيع السموم السوداء للشباب”.

وتحدث في الفيديو عن دور الرئيس الراحل محمد أنور السادات، في استمرار عرض فيلمها “الباطنية”، الذي عرض عام 1980، وتعرض لانتقادات كثيرة.

وشارك في العمل كل من :"نادية الجندي، فريد شوقي، محمود ياسين، فاروق الفيشاوي، أحمد زكي، عبدالحميد المنير، من إخراج حسام الدين مصطفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.