الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إيقاف لاعب بالدوري الألماني 5 مباريات بعد هجومه على مشجع

توني ليستنر
توني ليستنر

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، معاقبة توني ليستنر مدافع فريق هامبورج بالإيقاف 5 مباريات، بعد أن هاجم مشجعا وجه له إهانات عقب مباراة في بطولة الكأس في وقت سابق من الأسبوع الجاري.
وأوضح الاتحاد الألماني، أن اللاعب سيتم إيقافه مباراتين مع إيقاف التنفيذ لمدة عام، مع غرامة قدرها 8000 يورو (9400 دولار )، كعقاب على الواقعة التي شهدتها مباراة فريقه هامبورج الذي تعرض لخسارة قاسية 1-4 أمام فريق ليستنر السابق دينامو دريسدن.
وركض ليستنر نحو المدرجات بعد المباراة ودفع المشجع، الذي وجه له عدد من الإهانات، منتهكا بذلك قواعد مكافحة فيروس كورونا، والتي بسببها قرر الاتحاد الألماني تمديد الحظر من بطولة الكأس وحتى باقي البطولات.
وذكر الاتحاد الألماني أن ليستنر عرض نفسه والآخرين لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما وصف الاتحاد سلوك اللاعب بغير الرياضي والخطير".
وقال هانز إي لورنز، رئيس المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الألماني: "من ناحية كان علينا أن نأخذ في الاعتبار أن الهجوم على مشجع هو سوء سلوك خطير خاصة حينما يحدث من أحد اللاعبين، ومن ناحية أخرى كان علينا أن نقدر خطورة الاستفزاز الذي تعرض له اللاعب".
وسيكون بإمكان نادي هامبورج ولاعبه ليستنر، الذي اعتذر عن سلوكه، الاستئناف ضد الحكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.