الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات وأسرار يكشفها حسن الرداد مع رامي رضوان في ”مساء dmc”.. الليلة

حسن الرداد
حسن الرداد

يحل الفنان حسن الرداد ضيف علي برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان ويعرض علي شاشة قنوات "دي إم سي" وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم ومن المقرر أن يتحدث خلال الحلقة عن أعماله المقبلة وسيكشف عن العديد من الحكايات والأسرار في مسيرته الفنية.
يذكر أن يعرض له حاليًا في السينمات فيلم "توأم روحى" الذي يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وبيومى فؤاد والراحلة رجاء الجداوى، ويدور فى إطار رومانسى، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن.
من جانب آخر شارك الفنان حسن الرداد في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "شاهد عيان" والذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، ومن إخراج محمد حماقي، ودارت أحداثه فى إطار بوليسى أكشن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.