الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد زاهر يكشف تفاصيل قتله لفار داخل حمام منزله

أحمد زاهر
أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، عن الكثير من الأسرار حول حياته الشخصية من خلال حلوله كضيف علي برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث قال إنه يخاف وعائلته من الفئران، مشيرًا إلى أنه الرجل الوحيد في منزله، الذي يعيش مع 9 سيدات.

وقال زاهر :” أنا بترعب من الفئران أوي، أصل أنا عايش في البيت مع 8 أو 9 ستات فمين اللي هيموت الفار؟، مضيفًا دخلت الحمام قفلته عليا أنا والفار، وأزعقله قال يعني هيخاف، وأجيب ماية سخنة وأدلقها عليه قال يعني هيفرهض، وفي الآخر قتلتله الحمدلله”.

جدير بالذكر أنه يعرض لأحمد حاليا فيلم “زنزانة 7″، ويشاركه في البطولة كل من نضال الشافعي، ومنة فضالي، مدحت تيخا، أحمد التهامي، عبير صبري، مايا نصري، أيهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدي، أيمن كشك وآخرين وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أيمن يوسف ومنتج فني عوض ماهر ومن سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.