الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم في اليوم العالمي للملاريا 2024.. كل ما تريد معرفته عن المرض كان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو بمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل رأسية «دي بروين» تمنح مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي أنا لسه صغيرة.. رانيا يوسف تداعب الصحفيين في افتتاح مهرجان الإسكندرية

عاجل.. اعتراف خطير يكشف جريمة جديدة لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته

حسن وزينب
حسن وزينب

كشفت إيمان محمد، عضو المجلس القومي للطفولة والأمومة، معلومات جديدة عن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب وأكدت أنها ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها المجلس بلاغًا ضد اليوتيوبرز أحمد وزينب، مشيرة إلى تلقي بلاغ منذ بداية ولادة طفلتهما بالتعريض للإضاءة الشديدة والتصوير طوال اليوم.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية أن التحقيق تم في البلاغ وإحالته للنيابة العامة، موضحة أن وحدة الرصد والإعلام بخط نجدة الطفل، ترصد كل المحتويات التي بها عنف وإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى حفظ القضية مراعاة أن الطفلة رضيعة، فضلًا عن أن المصلحة الفضلى أن تكون في كنف أسرة ترعاها، قائلة إن الأبوين كانا يوقظان ابنتيهما من النوم في أوقات مختلفة من اليوم ويضايقونها.

وذكرت عضو الأمومة والطفولة أن الواقعة الأخيرة لإثارة فزع الطفلة أثارت استفزاز كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس، وجهت باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الواقعة.

وتابعت أنه «تم فتح تحقيق قضائي بالواقعة وتم القبض على أحمد وزينب وانتداب أخصائي من نجدة الطفل لتقديم تقريره استغلال الطفلة من أجل التربح»، لافتة إلى إيداع الطفلة مع جدتها لحين انتهاء التحقيقيات.

وألقت مباحث القاهرة، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب، وحرر محضر بالواقعة.

ونجحت حملة أمنية لمديرية أمن القاهرة، بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للٱمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، وتم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، وهم أحمد حسن حسين 26 سنة، وزينب محمد رجب زوجته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.