الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التعديل الوزاري 2024 .. مصير متأرجح لـ أحمد عيسى وزير السياحة والآثار نشرة الموجز التعليمية.. موعد امتحانات الترم الثاني بالجامعات.. وجدول امتحانات العملي الترم الثاني 2024 مفاجأة في أسعار الأرز الشعير اليوم السبت 20-4-2024 بعد تراجع السلع التعديل الوزاري 2024.. ماذا ينتظر حسن شحاتة في وزارة العمل؟ بعد إعلان التعاقد مع تحالف عالمي لإدارتها.. معلومات عن محطة حاويات ميناء دمياط (فيديو) بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة أسعار البنزين اليوم السبت 20-4-2024.. وحقيقة ارتفاعها التعديل الوزاري 2024.. كشف حساب علي المصيلحي وزير التموين قبل تغيير الحكومة التعديل الوزاري 2024.. مصير اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية التعديل الوزاري 2024.. مصير أيمن عاشور مهندس العاصمة الإدارية والمشروعات القومية موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني بث مباشر الأهلي ومازيمبي .. استبعاد حمزة علاء ونيدفيد وموديست وكريستو من قائمة المباراة

ما بين المخدرات والاغتصاب.. تعرف على أبرز جرائم نجوم هوليوود

نجوم هوليوود
نجوم هوليوود

ليست حياة النجوم والمشاهير كلها إيجابية، ورغم أنهم يمثلون قدوة للمواطنين، إلا أنهم اتُّهموا في قضايا لم يرتكبوها مطلقاً، وهي القضايا التي كان لها أثرها السلبي عليهم وعلى حياتهم.

ولهذا نستعرض معكم أبرز جرائم نجوم هوليوود التى أثرت بشكل سلبى على المجتمع:

= كيانو ريفز.. اتهمه مصور فوتوغرافي بأنه صدمه بسيارته وفر هارباً، وهي القضية التي حاول أن يحصل فيها المصور على تعويض قدره 700 ألف دولار، لكن ذلك لم يتحقق في الأخير بعد ثبوت براءة ريفز من تلك الواقعة.

= فنان الهيب هوب سنوب دوغ.. سبق أن اتهم بارتكاب جريمة قتل عام 1993، حيث اتهم وحارسه بقتل رجل يدعى فيليب ولديماريام، لكنه بُرِّأ بكفالة قدرها مليون دولار.
= النجم نيكولاس كيج.. اتهم بسرقة كلب، وهو الاتهام الذي وجهته له الممثلة، كاثلين تيرنر، ولم يكن حقيقياً بطبيعة الحال، غير أن الاتهام أغضبه في حينها بشكل كبير.
= النجمة آمي واينهاوس.. اتهمت بالكذب في واقعة لكمِ راقصة في وجهها حينما كانت تحاول أخذ صورة معها، وقد طالبتها فقط وقتها بالانتظار دون أن تضربها أو تلكمها.

= حُكم على الممثل إميل هيرش بالسجن 15 يوماً، لإعتدائه على مديرة أفلام في مهرجان" Sundance Film "، وذلك فى عام 2015، حيث أقر بالتهم الموجهة إليه، كما دفع غرامة مالية قدرها 4،750 دولارًا و أدى 50 ساعة فى خدمة المجتمع.

= أتهم الملاكم مايك تايسون باغتصاب متسابقة ملكة جمال أمريكا السوداء والتى تدعى ديزيريه واشنطن، و حُكم عليه بالسجن.
= اتهم الممثل ومغني الراب مارك والبرج بمحاولة قتل في عام 1987 بعد أن ضرب رجلين آسيويين وصاح فيهم بشتائم عنصرية أثناء اعتدائه عليهم، وحكم عليه بقضاء 45 يومًا في سجن جزيرة دير في مقاطعة سوفولك بولاية ماساتشوستس.
مارك والبرج مارك والبرج

= أتهم الممثل تشارلي شين ثلاث مرات في قضايا عنف منزلي وذلك في عام 1996، وعام 2009. وأخيرًا عام 2010 و حُكم عليه أول مرة بالسجن لمدة 30 يومًا في مركز إعادة تأهيل في كاليفورنيا، وثانى مرة بـ 30 يومًا من المراقبة ، وأخيراً 36 ساعة لتعلم والتدريب على التحكم فى النفس عند الغضب.

= عانى روبرت داوني جونيور في التسعينيات من الإدمان، الذى أدى لإعتقاله فى عام 1996 بتهمة حيازة كوكايين وهيروين ومسدس، بعد دخوله منزل أحد الجيران تحت تأثير المخدرات، وأمر بعلاجه من إدمان المخدرات، ولكن بعد الإفراج عنه في عام 1999 ، أمر القاضي بدخوله السجن لمدة سنة وثلاثة أشهر، لإنتهاكه قرار الإفراج.

=مغني الراب شون كومز.. اتهم بالكذب في واقعة إطلاق نار على 3 أشخاص، حيث ثبتت براءته هو وحارسه الشخصي من تلك الواقعة كما أظهرت التحقيقات عام 2001.
= يوسف إسلام أو كات ستيفنز.. تم ترحيله بالخطأ من الولايات المتحدة، وذلك على خلفية اتهامات أمنية له بأنه على علاقة بجماعات إرهابية في منطقة الشرق الأوسط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.