×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 08:10 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
ميلان يعلن تشكيل فريقه لمواجهة ليل في الدوري الأوروبيفي غياب النني.. أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لمواجهة مولده النرويجي باليورباليجبث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021”الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس” عنوان خطبة الجمعة غداشاهد على هزيمة الزمالك أمام الترجي.. كل ما تريد معرفته عن حكم نهائي القرنوزيرة البيئة: الخلل البيئى سبب 70% من الأمراض المنتقلة من الحيوان للإنسان«بورصة الكويت» تغلق جلساتها بحالة من التباين بكل المؤشراتكورونا يحاول كتم أنفاس ملوك وأمراء السويدكاف يختار مصطفي غربال حكما لنهائي القرن.. ورضوان جيد لـ”فار”
كورة وملاعب المحترفون

بسبب برشلونة.. شكوك حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. تعرف على التفاصيل

الموجز

حدثت العديد من التطورات في الساعات الأخيرة في أروقة كلاً من ليفربول وبرشلونة أثارت الجدل وقلق جماهير الريدز برحيل النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن صفوف الفريق الإنجليزي لينضم لفريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية أن هناك حالة طوارئ داخل قلعة البلوجرانا وهناك العديد من اللاعبين سيرحلون عن صفوف برشلونة خلال أيام وسيوفر هؤلاء اللاعبين مبلغ ضخم يكفي لضم نجم عالمي.
وفي نفس الوقت أكدت صحيفة "التليجراف" الإنجليزية أن إدارة نادي ليفربول تسعى لضم البرتغالي دييجو جوتا، لاعب فريق وولفرهامبتون، والذي يلعب بمركز الجناح الأيسر والأيمن، وهو نفس المركز الذي يلعب به محمد صلاح، مما أثار مخاوف وشكوك مشجعي ومحبي ليفربول حول مستقبل الفرعون المصري.
وتخطط إدارة برشلونة لبيع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل توفير بعض النفقات لتغطية الصفقات التي يرغب الهولندي رونالد كومان في الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأبلغت إدارة برشلونة رونالد كومان بأن النادي يمر بأزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا، وطالبته بتحديد بعض اللاعبين الذين لا يرغب في تواجدهم في صفوف الفريق لتسويقهم والاستفادة من المقابل المادي لبيعهم في تمويل الصفقات الجديدة.
وأعطى رونالد كومان إدارة نادي برشلونة الضوء الأخضر لبيع الظهير الأيسر البرتغالي نيلسون سيميدو، الذي أكد كومان أنه فشل في جعل نفسه أساسياً في هذا المركز على الرغم من الإمكانيات التي يمتلكها.
وحددت إدارة برشلونة سعر بيع نيلسون سيميدو والذي بلغ 45 مليون يورو، وكان نيلسون سيميدو انضم لصفوف برشلونة عام 2017 قادماً من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، وشارك خلال 82 مباراة مع البارسا في 3 مواسم.
كما يسعى يورجن كلوب إلى الحصول على خدمات البرتغالي الشاب دييجو جوتا، لاعب فريق وولفرهامبتون، وضمه إلى الريدز قبل أسبوعين من غلق أبواب فترة الانتقالات الصيفية.
وأبلغ يورجن كلوب إدارة ليفربول بسرعة التحرك من أجل ضم دييجو جوتا من صفوف وولفرهامبتون بأي ثمن نظراً لاحتياج الريدز لخدماته الموسم الجديد بالإضافة إلى أن يكون بديل جيد لمحمد صلاح.
ويبلغ دييجو جوتا 23 عاماً وانضم لوولفرهامبتون قادماً من أتلتيكو مدريد عام 2017 على سبيل الإعارة قبل أن تقرر إدارة الوولفز شرائه نهائياً بقيمة 14 مليون يورو عام 2018.

محمد صلاح صلاح مو صلاح ليفربول يورجن كلوب برشلونة رونالدو كومان ة

مواقيت الصلاة

الخميس 08:10 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17