الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى: توجيه رئاسى بتنفيذ 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي قريبا

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إن هناك توجيها رئاسيا للبدء في 250 ألف وحدة إسكان إجتماعي قريبا، وسيتم الإعلان عنها قريبا من خلال وزير الإسكان.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي اليوم أن الحكومة قادرة على الوصول الي المواطن البسيط ، موضحا أن كفانا بناء عشوائي غير منظم وغير مخطط لانه كلف الدولة خلال العقود الماضية الكثير وأضاع علينا أراضي زراعية هائلة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الدولة حريصة كل الحرص بمد يدها على التنمية والتعمير، وتنفيذ 30 ألف وحدة سكنية في أقل من 5 شهور وهناك مزيد من التنمية خلال الفترة القادمة.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومرافقوهما، مشروع الحديقة المركزية وذلك على هامش زيارته اليوم الى العاصمة الإدارية الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة