الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسمياً.. ليفربول يتعاقد مع دييجو جوتا نجم وولفرهامبتون

انضم البرتغالي دييجو جوتا، لاعب فريق وولفرهامبتون، لصفوف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بشكل رسمي.
وكلفت صفقة ضم دييجو جوتا خزائن ليفربول مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب رقم 20 على قميصه مع الريدز.
وحدثت العديد من التطورات في الساعات الأخيرة في أروقة كلاً من ليفربول وبرشلونة أثارت الجدل وقلق جماهير الريدز برحيل النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن صفوف الفريق الإنجليزي لينضم لفريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية أن هناك حالة طوارئ داخل قلعة البلوجرانا وهناك العديد من اللاعبين سيرحلون عن صفوف برشلونة خلال أيام وسيوفر هؤلاء اللاعبين مبلغ ضخم يكفي لضم نجم عالمي.
وفي نفس الوقت أكدت صحيفة "التليجراف" الإنجليزية أن إدارة نادي ليفربول تسعى لضم البرتغالي دييجو جوتا، لاعب فريق وولفرهامبتون، والذي يلعب بمركز الجناح الأيسر والأيمن، وهو نفس المركز الذي يلعب به محمد صلاح، مما أثار مخاوف وشكوك مشجعي ومحبي ليفربول حول مستقبل الفرعون المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة