×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 12:42 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
تقرير: النصر يفتقد للغنام ومايكون في مواجهة الأهلي وشكوك حول مشاركة أمرابطبروتوكول تعاون مشترك بين وزارات البترول والتموين والتنمية المحلية لتوصيل الغاز الطبيعى إلى المخابز البلديةمصرع العشرات من المسلحين الموالين لتركيا في قصف جوي روسيالسودان يعلن تمسكه بالمفاوضات الثلاثية حول سد النهضةماذا يحدث لمرضى الضغط عند تناول العرقسوس؟.. إليك الإجابةماهي أفضل أبواب الخير التي تقربني من الله؟.البحوث الإسلامية يُجيبجنيهان تراجعا فى أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 830 جنيها للجرامإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مدرسة رفضت دخول طالبة لعدم سداد المصروفاتنظمته الحكومة الكولومبيا..مرصد الأزهر يشارك في المنتدى الدولي للحرية الدينيةمشاهدة بث حي مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 live hd22 جنيه سعر كيلو ” الفراخ ” بمحالات التجزئة اليومالنيابة العامة تقرر حبس سيدة وشقيقتها لنشر أكاذيب عن خطف الأطفال
الأخبار

عاجل.. بيان خطير من وزارة الصحة بشأن السيطرة علي وحش كورونا

هالة زايد
هالة زايد

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس «كورونا» بوزارة الصح حقيقة انتصار مصر علي فيروس كورونا مشيرا إلي أن مصر استطاعت أن تسيطر على الموجة الأولى، لكن ما زلنا لم ننتصر عليه، وهذه السيطرة تمت بتعاون مجتمعي كامل من الدولة المصرية، لكن العامل الأساسي في نجاحها هو وعي المواطن المصري.


وأضاف حسني أن الموجة الثانية لها تعريف، وهو الوصول إلى 5% من عدد الإصابات ثم زيادتها مرة أخرى، معقبا: «نتمنى في أوائل 2021 أن يكون هناك لقاح للقضاء على فيروس كورونا»، لافتاً إلى أن هناك هاجس في تشابه الأعراض بين الأنفلونزا و«كوفيد 19»، ولابد من الكشف الطبي المبكر.

وأشار إلى أن هناك 17 تجربة سريرية تقام على لقاحات، ولن نسمح أن يصبح أي مريض مصري فئران تجارب، مؤكداً أن مصر أقوى مما نتخيل خاصة في إنتاج اللقاحات.

حسام حسني وزارة الصحة فيروس كورونا اللقاح

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:42 مـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32