الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال يواصل صحوته ويهزم وست هام بثنائية في البريميرليج

آرسنال
آرسنال

حقق آرسنال فوزا قاتلا على ضيفه وست هام، بهدقين دون هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الإمارات" ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى.
وتواجد الدولى المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء آرسنال طوال أحداث اللقاء، على الرغم من ظهوره بمستوى جيد بعد عودة النشاط الكروى عقب توقف فيروس كورونا، وفى لقاء فولهام فى الجولة الأولى.
تقدم آرسنال بهدف احرزه المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت فى الدقيقة 25 من ضربة رأس، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا مع الجانرز فى مختلف المسابقات، واستطاع وست هام تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من الشروك بهدف للمهاجم مايكل أنتونيو.
وفى الشوط الثانى، استطاع البديل إدوارد نكيتياه من تسجيل هدف الفوز للجانرز فى الدقيقة 85 بعد مشاركته بدقائق معدودة.
وكان آرسنال قد حقق الفوز على فولهام بثلاثة فى المباراة الأولى ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط مشاركا كريستال بالاس وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن إيفرتون المتصدر، فيما خسر وست هام يونايتد للمباراة الثانية على التوالى ولا يزال رصيده خاليا من النقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.