×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 أكتوبر 2020 07:05 صـ 13 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

ريال مدريد يواجه سوسيداد في مستهل حملته للدفاع عن لقب الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستهل فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد، الذي يأمل أن يساعد ديفيد سيلفا، المنضم حديثا، زملائه في تحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمقرر لها أن تذاع عبر قنوات بين سبورت المالكه لحقوق البث للدوري الإسباني.

وغاب صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق، عن مباراة فريقه الافتتاحية أمام بلد الوليد التي انتهت بالتعادل 1/1، بسبب تواجده في الحجر الصحي بعدما أثبتت الفحوص الطبية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبدون تواجد مارتين أوديجارد، الذي قضى الموسم الماضي معارا من ريال مدريد، افتقد سوسيداد للإبداع، وبتواجد سيلفا مع الفريق ينبغي أن تنتهي هذه المشكلة.

في الوقت نفسه، يتطلع أوديجارد أن يقدم نفسه بشكل جيد للمدير الفني زين الدين زيدان، كما أن إمكانية لعبه في أكثر من مركز تعني أن المدرب سيكون بإمكانه الدفع به في وسط الملعب أو في أحد المراكز بخط الهجوم.

وبتواجد سيلفا، يرجح أن سوسيداد يعدون أنفسهم للخروج بشيء ما من المباراة أمام حامل اللقب في الموسم الماضي.

وقال المدافع أليكس ريميرو :"شارك سيلفا في كل الحصص التدريبية".

وأضاف :"إنه لاعب لديه إمكانيات كبيرة وبإمكانه أن يصنع الفارق وهذا من شأنه مساعدة الفريق للعودة لمستواه، خاصة في حالات الهجوم".

وأردف :" سوف يعطينا الكثير عندما يتعلق الأمر باللعب في الثلث الأخير".

وأكد :"قبل المباراة، سنرحب بأوديجارد بكل الحب الموجود في العالم. خلال المباراة، إذا لعب، سنقاتله حتى الموت، لأنني واثق أنه سيسبب الكثير من المشاكل".

وتحوم الشكوك حول مشاركة إدين هازارد في المباراة خاصة وأنه لم يشارك في المباراة الودية أمام خيتافي استعدادا للموسم الجديد.

وغاب هازارد عن الفريق في أغلب فترات الموسم الماضي عقب انضمامه للريال قادما من تشيلسي في الصيف الماضي.

ريال مدريد الليجا الدوري الإسباني اخبار ريال مدريد

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:05 صـ
13 ربيع أول 1442 هـ 30 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:10
العشاء 18:28