الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكافأة شهرين في انتظار فايلر بعد تتويجه بدرع الدوري

فايلر
فايلر

ينتظر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى الحصول علي مكافأة شهرين ،وذلك بعد تتويج الفريق ببطولة الدورى الممتاز وذلك قبل نهايته ب 7جولات من نهاية الدوري.

وياتي ذلك وفقا للعقد المبرم بين النادى والمدرب السويسرى الذى ينص على حصول المدرب السويسرى وجهازه الأجنبى على مكافأة شهرين حال التتويج ببطولة الدورى وبذلك يحصل فايلر ومعاونيه الأجانب فى الجهاز الفنى ( ديفيد سيزا المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيل مخطط الأحمال ) على 440 ألف دولار أى ما يقرب من 7 ملايين جنيه، حيث يحصل فايلر والثلاثى الأجنبى المعاون له على 220 ألف دولار شهرياً.

وكان افصح سامي قمصان في تصريحات صباحية عن فايلر قائلا " فايلر تحدث فى أكثر من مرة عن عزمه منح اللاعبين الأساسيين راحة فى المباريات المقبلة عقب حسم بطولة الدورى، نرغب فى إراحة اللاعبين المجهدين وتجهيز العائدين من الإيقاف مثل كهربا أو من الإصابة مثل حسين الشحات ومحمد محمود، ونرغب فى رفع لياقة بعض اللاعبين قبل موقعة الوداد المغربى".

واضاف: "لدينا ثلاثة مباريات مصيرية تفصلنا عن أهم حدث هذا الموسم وهو التتويج بدورى الابطال الأفريقى، اللاعبين والجهاز الفنى ومن قبلهم الإدارة الكل على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف".

واكد "البعض يتحدث عن رحيل فايلر ولكن ما أراه هو العكس تماماً المدرب السويسرى كل تفكيره فى بطولة أفريقيا فهى مهمة للنادى وله أيضاً، لم يتحدث فايلر عن الرحيل، وحديثه كله عن دعم الادارة للفريق وعدم تأخرهم عنا".

وعن جاهزية الاهلي لمباراة الوداد المغربى قال: "الأهلى أجهز من الوداد، مع احترامنا للفريق المغربى لم يصل لكامل فورمته حتى الآن، ونحن الأجهز فنياً وبدنياً، وبقول للجمهور متخافوش شخصية الأهلى تجيد الفصل بين كل بطولة ونسعى للتركيز على حسم اللقب الافريقى لصالحنا"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.