الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

والدي أدمن ممارسة الجنس معي وأمي فشلت في إبعاده.. اعترافات فتاة المنصورة الهاربة

اغتصاب
اغتصاب

قالت فتاة المنصورة التي أعادتها الشرطة بعد اختفاءها أن سبب هروبها هو الجحيم الذي عاشت فيه مع والدها حيث كان يجبرها على ممارسة الجنس معه ولكنها كان يحافظ على عذريتها، وكان يرفض أي عريس يتقدم لها بسبب رغبته في بقائها بالمنزل وبقاء الوضع على ما هو عليه.

وباستدعاء الأم أكدت اتهامات ابنتها وأكدت أنها حاولت إثناء زوجها عن أفعاله وتهديده، ولكنه كان دائم التعدي عليها وعلى ابنتها بالضرب لتنفيذ رغباته

وقررت نيابة مركز المنصورة، الأحد، حبس أب اجبر ابنته على ممارسة الجنس معه مع الحفاظ على عذريتها على مدار سنوات حتى هربت من المنزل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من «مظلوم.أ.إ.م»، 40 سنة سائق، باختفاء ابنته «ف»، طالبة 18 سنة، منذ عدة أيام عقب خروجها للدرس وعدم العثور عليها.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته يضم المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة، وضباط البحث الجنائي وتكنولوجيا المعلومات.

تم تحديد مكان الفتاة وبإعادتها أكدت أنها غادرت المنزل بسبب قيام والدها بتكرار التحرش بها وهتك عرضها منذ سنوات طويلة، وعندما علمت والدتها بالأمر حاولت إثناءه عن أفعاله، ولكنه أصر واستمر في التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها.

وتمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط الأب المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وبرر فعلته أنها «وزة شيطان».

تحرر محضر بواقعة الضبط واتهام الأب وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.