×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 أكتوبر 2020 01:00 مـ 12 ربيع أول 1442هـ
مديرية أمن البحر الأحمر تنظم العديد من الفعاليات .. اليك التفاصيلكان ضحكه تبسما..تدمع عيناه رحمة وخشية..أحب الثياب إليه البيضاء..خير أهل الأرض نسباً.. معلومات لا تفوتك عن رسول اللهقلب العروبة النابض.. بيان من البرلماني العربي بشأن مصر وقضية سد النهضةأبطالها نجل هدى هانم شعراوي ومطربة مشهورة .. تفاصيل أول قضية إثبات نسب فى مصر”الفرنسي للديانة الإسلامية” يدين حادث الطعن في نيس ويلغي الاحتفالات بالمولد النبويتقارير: فابينيو يقترب من العودة الي تدريبات ليفربولصراع بين ليفربول وأرسنال من أجل ضم موهبة  سبورتنج لشبونةمنظمة الصحة العالمية : مصر قادرة على انتاج لقاحات كوروناصور..الجيزة توزع 61 طن لحوم صكوك أضاحي على الأسر الأكثر إحتياجاًماكرون يعقد اجتماع أزمة ويتوجه إلى مكان هجوم نيسالتعمير والإسكان يقدم بطاقة مشتريات بالتقسيط على 10 أشهر بدون فوائد .. إعرف التفاصيلعاجل .. منظمة الصحة العالمية تعلق على الوضع الوبائى لفيروس كورونا في مصر
عرب وعالم

«التحقيقات الفيدرالي» يكشف تفاصيل خطيرة عن محاولة اغتيال ترامب بالسم

ترامب
ترامب

ذكرت الشرطة الكندية أن الطرد المحتوي على مادة سامة الذي جرى إرساله إلى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد يكون مصدره كندا، حسب المعلومات الأولية لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

ونقلت قناة "CBC News" الكندية عن المتحدث الرسمي باسم شرطة الخيالة الملكية الكندية، دان برايان، اليوم الأحد، أنها "تلقت طلب مساعدة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بشأن رسالة مشبوهة تم توجيهها إلى البيت الأبيض".

وأضاف برايان أن "المعلومات الأولية التي تم الحصول عليها في إطار التحقيق ترجح أن الرسالة مصدرها كندا"، لافتًا إلى أنه لا يُمكنه ذكر مزيد من التفاصيل حاليًا.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية عدة، أمس السبت، باعتراض أجهزة الأمن، في وقت سابق من الأسبوع، رسالة جرى بعثها إلى البيت الأبيض بهدف إيصالها إلى ترامب.

وتم اعتراض الرسالة في مؤسسة حكومية معنية بفحص البريد الموجه إلى البيت الأبيض، وأكد مسئولون مطلعون أن الطرد كان يحتوي على مادة الريسين شديدة السمية، وتم إثبات ذلك باختبارين.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كندا البيت الأبيض مادة الريسين

مواقيت الصلاة

الخميس 01:00 مـ
12 ربيع أول 1442 هـ 29 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:39
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:47
المغرب 17:11
العشاء 18:29