الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

يورجن كلوب: الجميع ساهم في الفوز.. ومن الصعب أيقاف فيرنر

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي قدمه فريقه، في التغلب على تشيلسي 2-0، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عقب المباراة في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "مباراة سوبر، حقًا مباراة جيدة من الفريقين، أحببت أسلوبنا كثيرًا، خاصة في الشوط الأول، لكننا لم نسجل، ويبقى تشيلسي من فرق القمة".

وأضاف: "بعد البطاقة الحمراء، اختلفت المباراة في الشوط الثاني، حافظنا على تدوير الكرة، ودفعناهم للركض، سجلنا الأهداف واحتسب علينا ركلة جزاء تصدى لها أليسون، وبالتالي كل شيء جيد، الكل ساهم في النتيجة".

وعلق كلوب على تيمو فيرنر لاعب تشيلسي قائلًا: "هو لاعب جيد، لا يوجد خطة للدفاع أمامه عند امتلاكه الكرة، لكن فابينيو لعب بصورة مميزة، وإذا لم يسجل ساديو ماني هدفين، لتحصل فابينيو على رجل المباراة".

وتطرق للحديث عن أهداف ليفربول: "أحببت الهدفين لأسباب مختلفة، رأسية متقنة وتحرك رائع من ساديو مكنه من التسجيل، وفي الهدف الثاني حصل على مكافأة الضغط على حارس المرمى".

أما عن ظهور تياجو ألكانتارا الأول مع ليفربول، فصرح: "هو يمر بوقت جيد، لعب مع إسبانيا وتدرب مع بايرن ميونخ، وبالتالي هو جاهز، هذه ليست مشكلة، يحتاج الاعتياد على زملائه".

وتابع: "لكن بعد طرد لاعب تشيلسي، أصبحت المباراة مثالية بالنسبة له، أحببت أسلوبه كثيرًا، دفاعيًا الأمر كان خادعًا له، ولكن هجوميًا ومع امتلاك الكرة، يرغب في التمرير دائمًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.