الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاولون يتقاسم نقاط مباراته مع الاتحاد السكندري بتعادل إيجابي 

المقاولون العرب
المقاولون العرب

انتزع فريق المقاولون العرب، نقطة ثمينة من الاتحاد السكندرى، بعد تحقيق التعادل الإيجابى بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وشهدت المواجهة إثارة ومتعة كروية حيث دخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع الاهلى سلبياً في نفس الجولة.
أحرز هدف الاتحاد السكندرى، كريم الديب من ركلة جزاء فى الدقيقة 59، فى الدقيقة 94 أحرز شكرى نجيب هدف التعادل للمقاولون، ليقتنص نقطة تعادل غالية، وشهدت الدقيقة 12 من عمر الشوط احتساب الحكم محمد سلامة ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل، قبل أن تتدخل تقنية الـ Var وتلغى قرار الحكم، بداعى وجود خطأ لصالح زعيم الثغر قبل احتساب الركلة، لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى للنقطة 38 محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 24 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 49 نقطة محتلاً المركز الثالث، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 7 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.