×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 06:37 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
كورة وملاعب

تريزيجيه والمحمدي في مهمة شاقة أمام شيفيلد الجريح بالبريميرليج

أستون فيلا
أستون فيلا

يستهل الثنائي الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، ظهروهما الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف أستون فيلا الذي يضم الثنائي، نظيره شيفيلد يونايتد في السابعة مساء اليوم، على ملعب "فيلا بارك" بمدينة برمنجهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى للفريق أمام مانشستر سيتي لحصول الفريق على راحة إضافية بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويدخل شيفيلد مباراة اليوم متأثرا بالخسارة في الجولة الأولى على ملعبه بهدفين دون رد أمام وولفرهامبتون، بينما يدخل أصحاب الملعب لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تجديد عقد قائد الفريق جاك جريليش الذى ارتبط اسمه بالرحيل هذا الصيف، كما حسم الفريق تأهله للدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على نظيره بيرتون ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بيرلي"، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثانى من "كأس كاراباو" بالموسم الجديد 2020/2021، حيث شهد اللقاء مشاركة المحمدى أساسيا فى التسعين دقيقة كاملة، فيما غاب تريزيجيه بعدما تم استبعاده من القائمة لحصوله على راحة استعدادا لانطلاق مشوار الفيلانز فى الدوري الإنجليزي "بريميرليج".
جدير بالذكر أن أستون فيلا وصل إلى نهائى المسابقة فى الموسم الماضى، وخسر اللقب أمام مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ويمبلى".
وقاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا، مؤخرا لتحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مؤخرا فى إطار استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".
وصنع النجم المصرى تريزيجيه، هدف فوز أستون فيلا الذى سجله اللاعب واتكينز، فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.
وشارك تريزيجيه فى المباراة من البداية، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75، بينما شارك الظهير الأيمن أحمد المحمدى، فى أخر ربع ساعة من المباراة، التى تعد الأخيرة لفريق الفيلانز، قبل خوض منافسات البريميرليج.

أستون فيلا شيفيلد يونايتد اخبار شيفيلد يونايتد تريزيجيه

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:37 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36