الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تلقيه عرضا تركيا..الاهلي يرفض التفريط في رامي ربيعة

رامي ربيعة
رامي ربيعة

رفض مسئولو النادى الأهلى، رجيل رامى ربيعة مدافع المارد الأحمر عن الفريق بعد تلقيه عرضاً تركياً خلال الساعات الماضية للرحيل عن النادى بداية من الموسم المقبل، مؤكدين عدم التفريط في خدماته مشددين علي بقاء اللاعب.

وعرض مسئولو الأهلى الأمر على السويسرى رينيه فايلر والذى بدوره رفض التفريط فى خدمات المدافع الدولي، مؤكداً أنه يعد واحدا من أهم عناصره الأساسية فى الخط الخلفي.

وعلي صعيد آخر ، استأنف الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة نادي مصر يوم الأربعاء القادم على استاد الكلية الحربية.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات امس الأحد، بعد خوض لقاء مصر المقاصة، الذي أقيم مساء يوم السبت في الأسبوع رقم 28 في الدوري.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق لقب الدوري للمرة رقم ٤٢ قبل نهاية المسابقة بسبع جولات.

وتعادل الأهلي سلبيا في الجولة الماضية مع نظيره مصر المقاصة، لي تفع رصيد الأحمر إلى النقطة 73.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.