الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سواريز يقترب من اتليتكو مدريد بعد تعثر انتقاله لليوفي

سواريز
سواريز

كشفت تقارير إسبانية عن توصل الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد على الانتقال لصفوفهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن استبعده الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالونى من حساباته في الموسم الجديد وابلغه بعدم حاجته له في مكالمة تلفونية، لعدم اقتناعه بقدرات المهاجم الأوروجويانى، ولياقته البدنية.

‏حيث اشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية، ان لويس سواريز توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد، للإنتقال لصفوفهم خلال الصيف الجارى، وهو ما سيدفع إدارة الأتليتى للتخلص من المهاجم الإسبانى دييجو كوستا والتفكير في طريقة خروجه.

ويعد مستقبل الأوروجواياتى لويس سواريز مُعلقاً مع البارسا مع تبقي 15 يوماً على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، حيث ينتهى تعاقد لويس سواريز مع برشلونة فى يونيو 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.