الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو جريشة: الإسماعيلي يحتاج صحوة لإنقاذه من الهبوط 

أبو جريشة
أبو جريشة

ابدى محمد صلاح أبو جريشة نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق حزنه على موقف الدراويش في جدول الدوري الممتاز والذي يحتل المركز ال١١ برصيد ٣١ نقطة خاصة أن الفارق بين الإسماعيلي والفرق الثلاث المهددة بالهبوط ٤ نقاط فقط حيث يحتل دجلة المركز ال١٦ برصيد ٢٧ نقطة.
طالب محمد ابو جريشة في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس بإنقاذ الاسماعيلي وضرورة تركيز اللاعبين في المباريات المقبلة والتكاتف داخل النادي من أجل إبعاد الفريق عن الدخول في دوامة شبح الهبوط خاصة ان المباريات المقبلة صعبة وتحتاج معظم النقاط خاصة ان هناك مواجهات ستجمعهم بفرق تنافس على الهبوط مثل الطلائع والمصري واسوان والانتاج الحربي بالإضافة الي مواجهة الزمالك وايرلندا.
تغلب إنبى على الإسماعيلي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ودخل إنبى اللقاء بالتشكيل التالى: "محمود جاد فى حراسة المرمى، على فوزى، رامى صبرى، أسامة جلال، أحمد عبد العزيز فى خط الدفاع، حميد ماو، عبد الرحمن عامر، محمد رزق، عمر سافيولا، كريم فؤاد فى خط الوسط، أحمد على فى خط الهجوم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.