الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نتنياهو يكشف كلمة السر في تطبيع إسرائيل مع العرب

أفيخاي
أفيخاي

كشف أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي كلمة السر في تطبيع إسرائيل مع بعض الدول العربية وقال إن وسائل التواصل الاجتماعي منحت إسرائيل والعرب فرصة للتعرف على بعضهم البعض.
وكتب على "تويتر" اليوم الاثنين: "التواصل المباشر بيننا وبينكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي يمنحنا الفرصة للتعرف على بعضنا البعض".
ونشر جندلمان تقريرا مصورا يتحدث عن أهمية توجيه صفحات إسرائيلية رسمية في وسائل التواصل الاجتماعي لمخاطبة العرب.

ويشير التقرير الذي يتحدث فيه مسؤولين بالإعلام الرقمي التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية عن دور الإعلام في الترويج ثقافيا واقتصاديا واجتماعيا لإسرائيل عند الخليجيين.

وتسعى إسرائيل لتطبيع العلاقات مع المزيد من الدول العربية بعدما وقعت يوم 15 سبتمبر الجاري على اتفاقيتي سلام مع كل من الإمارات والبحرين.

ويقول مسؤولون إسرائيليون إن هناك العديد من الدول العربية الأخرى التي تسعى لإبرام اتفاقيات سلام مع إسرائيل، مؤكدين أهمية أن يشمل التطبيع الحكومات والشعوب معا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.