الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس إنبي: حلمي طولان مستمر معنا في الموسم المقبل.. والأهلي لا يمانع إعارة شريف

إنبي
إنبي

أكد زكريا السيد رئيس نادي إنبي، أن حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي مستمر مستمر مع الفريق في الموسم المقبل .

وقال زكريا السيد في تصريحات تلفزيونية:" محمود جاد تلقى عرضا من أحد أندية القمة الكرواتية، وأجلنا حسم الملف لنهاية الموسم، ولكن بشرط موافقة المدير الفني على رحيل اللاعب".

وعن طلب الأهلي ضم كريم فؤاد لاعب نادي مصر المعار لإنبي:"الأهلي لم يطلب كريم فؤاد وطلبنا من المسؤولين استمرار محمد شريف معنا في الموسم المقبل، والمسؤولين في القلعة الحمراء لم يمانعوا بشرط موافقة فايلر على تمديد الإعارة".

.
وتغلب إنبى على الإسماعيلى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يحتل إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بالتساوى مع الاتحاد صاحب المركز الخامس إلا إن الأخير يتفوق فى الأهداف بعدما لعب البترولى، 28 مباراة فاز في 9 وتعادل فى 11 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.