الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الموت يفجع الفنان محمود حميدة.. إليك التفاصيل

محمود حميدة
محمود حميدة

فجع الموت، عائلة النجم محمود حميدة بعد وفاة شقيقه المهندس فايز حميدة، الذي رحل صباح اليوم الثلاثاء، حيث أعلنت إيمان حميدة خبر الوفاة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومن المقرر تشييع جثمان الراحل في بني سويف على أن تلتقى أسرته العزاء في المقابر.

وكتبت إيمان حميدة: "لا إله إلا الله البقاء لله وحده في ذمة اللع عمي فايز حميدة الحبيب.. إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر ه وارحمه وارزقنا الثبات ولا حول ولا قوة إلا بالله".

ويعيش محمود حميدة حالياً حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وفيلم "العارف ـ عودة يونس" مع الفنان أحمد عز والمخرج أحمد علاء الديب.

يذكر أن آخر أعمال محمود حميدة مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ونسرين أمين وكريم قاسم وسميرة عبد العزيز وأشرف زكي، ومن إخراج محمد علي، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.