الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيبارشية المنيا تصدر تعليمات هامة بشأن مهرجان الكرازة..تعرف عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت إيبارشية المنيا وأبو قرقاص عددًا من التنبيهات والتعليمات الهامة عن تصفيات مهرجان الكرازة لعام 2020 – 2021

وجاءت التعليمات، التي نشرتها الإيبارشية على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كالتالي:

1- فيما يخص مهرجان هذا العام "كنيستي روح وحياة" فسيكون ممتد للعام القادم (سيكون لعامي 2020 – 2021) أي أن المهرجان سيكون ممتد للعام القادم بنفس المناهج والكتب والشعار والعنوان وكل المسابقات والأنشطة.

2- بناءًا على ما سبق يجب على كل كنيسة تجميع (الاسم – الرقم القومي- تاريخ الميلاد – المرحلة) لكل مخدوم يريد الاشتراك بالمهرجان في أي مسابقة في كل المراحل وذلك قبل يوم 10 أكتوبر 2020، وبعد ذلك كل مسئول كنيسة عليه الاتصال بسكرتارية القطاع الخاص به لتسليمها لكنترول المهرجان مع رسم اشتراك 10 جنيه من كل مشترك في كل المسابقات ويُسلم لمسئول الكنيسة إيصال عند الدفع مختوم من كنترول المهرجان (ولا تسلم الاشتراكات إلا لأحد مسئولي المهرجان فقط) وذلك لتسجيلهم لدى اللجنة المركزية بالقاهرة، مع ملاحظة أنه لن يكن لأي مخدوم الاشتراك العام المقبل إلا إاذا كان مسجل هذ العام.

وأوضحت المطرانية أن الامتحان سيكون "أونلاين" لمراحل ثانوي – جامعة – خريجين – خدام وخادمات – إعداد خدام – قانا الجليل في الفترة 15 أكتوبر 2020 وسيكون للمراحل إبتدائي وإعدادي خلال أجازة نصف العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة