×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 07:22 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
الأخبار

رسالة شديدة اللهجة من الرئيس السيسي لأردوغان أمام الأمم المتحدة .. تعرف عليها

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن إعلان القاهرة مبادرة سياسية مشتركة لإنهاء الصراع في ليبيا ويتضمن خطوات محددة وجدول زمني واضح لاستعادة النظام وإقامة حكومة توافقية ترقى لتطلعات الشعب الليبي.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته امام الجمعية العامة للامم المتحدة، إن مصر عازمة على دعم الأشقاء في ليبيا لتخليص بلادهم من التنظيمات الإرهابية والمليشيات.

وأكمل الرئيس السيسي: "مصر عازمة على وقف التدخل السافر من بعض الأطراف الإقليمية التي عمدت على جلب المقاتلين الأجانب إلى ليبيا تحقيقا لاطماع معروفة وأوهام استعمارية ولى عهدها .

وتابع الرئيس السيسي:" مواصلة القتال وتجاوز الخط الأحمر ممثلا في سرت - الجفرة ستتصدى مصر له دفاعا عن أمنها وسلامة شعبها ونجدد الدعوة للعودة إلى المسار السياسي لحل الأزمة الليبية".

الرئيس عبد الفتاح السيسي إعلان القاهرة الصراع في ليبيا الجمعية العامة للامم المتحدة سرت الجفرة الخط الأحمر

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:22 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36