الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق يحيى: أحلم بقيادة الزمالك ضد الرجاء.. والخبثاء يهاجمونني بسبب إخلاصي

طارق يحيي
طارق يحيي

أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق الأبيض يعاني من العديد من الإصابات الأمر الذي أثر سلبا على المستوى الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة.
وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية: "الإصابات أجبرتنا على الدفع بعدد من الناشئين خلال مباراة أسوان وخلال مباراة اليوم أمام طنطا هناك لاعبين دفعت بهم بدون موافقة الطبيب ولكني مُجبر على ذلك فتوليت المهمة الفنية للفريق ولدي 11 إصابة".
أضاف: "أعمل في اتجاهين فلدينا مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لذلك أحافظ على بعض اللاعبين من أجل مواجهة الرجاء لا يُمكن أن أدفع بكل الأساسيين في مباريات الدوري".
وواصل حديثه قائلا:" لدي خبرات إفريقية تؤهلني لقيادة الزمالك أمام الرجاء إذا طُلب مني ذلك".
وأكمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن هناك بعض الخبثاء يهاجمونه بسبب حبه وإخلاصه للزمالك، قائلا: "بعض الخبثاء يهاجمونني على حبي وإخلاصي للزمالك".
وأضاف: "نحن نعمل في نادي الزمالك الذي أعتبره بيتي الأول والأخير وقلت من قبل إنني تحت أمر الزمالك في أي وقت".
وختم حديثه قائلا: "الزمالك خيرهُ على شخصي وسأظل في خدمته دوما".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.