الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد صرف معاشات مايو 2024.. معاشك في إيدك قريب «تعليم القاهرة» تعلن تفاصيل مبادرة «براعم مصر الرقمية» للطلاب المتفوقين بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. إمام عاشور وحسين الشحات على دكة البدلاء في نصف نهائي دوري الأبطال بالفيديو.. حكايات نجوم الفن من غرف النوم إلى أقسام البوليس بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. بيرسي تاو و أحمد عبد القادر يقودان الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال هبوط في أسعار البيض .. الكرتونة تفقد 25 جنيها من قيمتها بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟

تامر النحاس:ايهاب جلال رحل من المقاصة بسبب هذا العقد

ايهاب جلال
ايهاب جلال

اوضح تامر النحاس وكيل إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة موقف مدرب الفريق الفيومى وحقيقة رحيله عن الفريق،حيث اكد ان المدرب لم يستقيل من النادي ،بل رحل بسبب عدم تنفيذ العقد وهو اعطاء مستحقاته،حيث لم يحصل علي اي مال منذ مجيئه للفريق،واكد انه في حالة حصوله علي المستحقات ،سوف يعود الي الفريق الفيومي،وذلك خلال مكالمة هاتفية مع شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم.

وقال النحاس:" ايهاب جلال قاد المقاصة فى 3 سنوات على فترات متقطعة لم يكتفى بتحقيق أفضل الإنجازات الفنية فى تاريخ النادى الفيومى وإنما كان سبباً فى مكاسب مادية هائلة وصلت لربع مليار جنيه للمقاصة من جراء لاعبين اكتشفهم جلال وباعهم الفريق الفيومى بملايين طائلة".

واضاف تامر النحاس : "إيهاب جلال وافق على تدريب المقاصة فى المرة الأخيرة لإنقاذ النادى من مغبة الهبوط للقسم الثانى وهو ما تحقق بالفعل ولكنه لم يحصل إلا على راتب نصف شهر من إجمالى ست شهور عمل بها مع الفريق الفيومى فيما حصل جهازه على راتب شهر ونصف فقط بالإضافة لوجود مستحقات مالية متأخرة للاعبين طالب بها إيهاب جلال مراراً وتكراراً ضمن أسلوبه فى الدفاع عن حقوق لاعبيه قبل مطالبتهم بأفضل مردود فى الملاعب".

وأردف تامر النحاس :"ايهاب جلال طلب من إدارة المقاصة منح اللاعبين مستحقاتهم مقابل منحه هو شخصياً شيكات مستحقة الدفع ، لوقت لاحق وحصل على وعد لتنفيذ هذا المقترح قبل مواجهة الاتحاد السكندرى وحتى وقتنا هذا لم يتحقق شيئاً من هذا الوعد فقررنا إخطار اتحاد الكرة بالموقف ومنحنا مسئولى المقاصة مهلة 5 أيام لصرف المستحقات وليس الرحيل ولو منح المقاصة ايهاب جلال مستحقاته سيعود لتدريب الفريق الفيومى وفى حالة عدم الالتزام بصرف المستحقات خلال المهلة طالبنا اتحاد الكرة بفسخ العقد".

واتم "ايهاب جلال رفض عرض للعودة لتدريب المصرى قبل تولى على ماهر وطالب مسئولى المصرى بالحديث مع مسئولى المقاصة وتكرر الآمر مع وصول عرض من بيراميدز وطالبهم أيضاً بالرجوع لمسئولى المقاصة ولكن فؤجئنا بأن مسئولى النادى الفيومى يتلاعبون بالكلمات وأؤكد لو إيهاب جلال سيتولى تدريب بيراميدز لماذا سنخبأ الامر ؟ ، أنا وجلال لدينا من الوضوح والصراحة لإعلان الموقف بشكل كامل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.