الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة..نكشف ألاعيب فايلر لفسخ عقده مع الأهلي

فايلر
فايلر

قام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بطلب إجازة لمدة خمسة أيام من أول أكتوبر المقبل حتى الخامس من الشهر نفسه لزيارة أسرته التى تُقيم في سويسرا للإطمئنان عليها، خاصة أنه لم يسافر منذ فترة طويلة لها بسبب "جائحة" كورونا .

وتحدث فايلر مع محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال الجلسة التى جمعتهما أمس الأول الأثنين بالنادي ،وأبلغه عن رغبته في السفر لأسرته في سويسرا لذا يحتاج إجازة قصيرة لا تتعدى خمسة أيام مُستغلاً حسم الفريق بطولة الدوري.

وتبين خلال الجلسة للخطيب في خلال جلسة أمس أن المدرب متوتر ولديه "خضة" على نجله وزوجته وتواجده بعيداً عنهم خاصة فى ظروف جائحة كورونا،خاصة بسبب تخوف أسرته بعد اصابة ديفيد سيزا المدرب العام بكورونا.

اما الخطيب فاوضح لفايلر خلال الجلسة بان النادي يريد استمراره ،وأكد له أنه يوفر لشخصه كل سبل الراحة،ولكن طلب الخطيب من المدير الفني اتخاذ القرار النهائي بالاستمرار أو الرحيل مؤكدا عليه ان القرار قراره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.