الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجي المحترم نجح في التشهير.. هالة صدقي تعلن إلغاء قضية نسب طفليها

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن إلغاء قضيتها مع زوجها سامح سامي، وذلك من خلال منشوراً عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت هالة صدقي: "أمس تم الغاء القضية المشينه المهينه لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة بعد تأكده من حضورنا ومعانا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعائه".

وأضافت صدقي: "وتكرم القاضي لتأجيلها لاخر الرول لاصراري على تكملة القضية، والغيت القضية لكنه نجح في التشهير".

وكان سامح سامي، زوج هالة صدقي أقام دعوى قضائية يتهمها بأنها استعانت ببويضات امرأة أخرى لإنجاب أولادهما، حتى أنه طالبها بإجراء تحليل DNA للتأكد من صحة إدعائه، وذلك من خلال فيديو له عبر صفحته الخاصة بموقع فيس بوك.

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي كان مسلسل "ليه لأ" وشاركها البطولة كل من، أمينة خليل وشيرين رضا وهاني عادل ومحمد الشرنوبي ومحسن محيي الدين ومريم الخشت ونادرين فرج وتميم عبده، وإخراج مريم أبو عوف.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة