الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طه إسماعيل: الأهلي يحتاج مدافعين.. وهذه أبرز عيوبه!

طه اسماعيل
طه اسماعيل

اعتبر طه اسماعيل نجم الأهلي السابق أن تشكيل الأهلي في مباراة نادي مصر متوازن بخلاف أحمد فتحي الذي يلعب في مركز جديد عن مركزه والسؤال من يلعب في الخلف والثاني يلعب أمامه بينه وبين محمد هاني.
قال خلال تصريحات للاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس 1: الأهلي بحاجة لتجهيز اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباريات المتبقية بالدوري من أجل البطولة الإفريقية على أن يستقر على التشكيل الأساسي الذي سيلعب به آخر مباراتين.
استطرد: الأهلي بحاجة للتدعيم في خط الدفاع ويواجهه مشاكل خاصة في الكرات العرضية والمساك مهم للغاية في بطولات افريقيا للتعامل مع الكرات العالية.
أشار: محمد هاني يسير بشكل جيد مع الأهلي في المبايات الأخيرة ووليد سليمان وجوده مهم للغاية ولديه خبرة هجومية كبيرة أهم منها استحواذ في وسط الملعب.
أكمل: وليد سليمان كان نجم الأهلي في مباريات افريقيا ومن الممكن ان يستفيد من المشاركة الأساسية امام نادي مصر استفادة كبيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.