×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 06:21 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
نجوم الفن

اتهام ابن منى عبد الغني بسرقة سيارة هيثم أحمد زكي.. إليك التفاصيل

منى عبد الغني
منى عبد الغني

اتهم بلال عبد الغني محامي رامي بركات الأخ غير الشقيق والوريث الوحيد للفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنانة منى عبد الغني "كريم" بتزوير إمضاء الراحل لبيع سيارة قد اشتراها منه قبل رحيله.

وكشفت منى عبد الغني في لقاء تليفزيوني، أن كل الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، وأن صحة الأوراق ستثبتها الجهات القضائية، مشيرة إلى أن هذه الأوراق لو كانت مزورة ليس بهذه السهولة استخراج توكيلا من الشهر العقاري حيث يتطلب التأكد من شخصيتي الموكل والموكل إليه".

وقالت عبد الغنى: "اتصلت فور علمي بوفاة هيثم أحمد زكي بالدكتور أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتها.. لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل وقتها، وإن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون دليل على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم".

 

 

منى عبد الغني اتهام كريم ابنها السرقة هيثم أحمد زكي سيارة هيثم أحمد زكي رامي بركات أشرف زكي نقابة الممثلين

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:21 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36