الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتهام ابن منى عبد الغني بسرقة سيارة هيثم أحمد زكي.. إليك التفاصيل

منى عبد الغني
منى عبد الغني

اتهم بلال عبد الغني محامي رامي بركات الأخ غير الشقيق والوريث الوحيد للفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنانة منى عبد الغني "كريم" بتزوير إمضاء الراحل لبيع سيارة قد اشتراها منه قبل رحيله.

وكشفت منى عبد الغني في لقاء تليفزيوني، أن كل الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، وأن صحة الأوراق ستثبتها الجهات القضائية، مشيرة إلى أن هذه الأوراق لو كانت مزورة ليس بهذه السهولة استخراج توكيلا من الشهر العقاري حيث يتطلب التأكد من شخصيتي الموكل والموكل إليه".

وقالت عبد الغنى: "اتصلت فور علمي بوفاة هيثم أحمد زكي بالدكتور أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتها.. لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل وقتها، وإن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون دليل على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم".

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.