الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”زنزانة 7” يتصدر إيرادات السينما..و”توأم روحي” يتراجع للمركز الثاني

تصدر فيلم "زنزانة 7" للمخرج إبرام نشأت، قائمة إيرادات الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائي، حيث بلغت إيراداته 170 ألفًا و401 جنيه، وذلك وفقاً لبيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم "زنزانة 7" بطولة عبير صبري، منة فضالي، مايا نصري، أحمد زاهر، مدحت تيخة، أحمد التهامي، وهو من تأليف حسام موسى، وتدور أحداثه في جو من الأكشن والإثارة حول عدد من عمليات السطو والسرقة.

واحتل المركز الثاني فيلم "توأم روحي" للمخرج عثمان أبولبن، حيث بلغت إيراداته 99 ألفًا و121 جنيهًا وفقًا لما ورد في ذلك البيان.

والفيلم بطولة رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، حنان سليمان، عزوز عادل، حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول زوج يفقد زوجته في بداية الأحداث، ثم يدخل في أزمة نفسية لشعوره بالذنب بعد رحيل الزوجة، مما يجعله يتردد علي عيادة نفسية لمواجهة الألم الذي يعتصره، فيمر بعدد من المواقف التي تمتزج فيها الرومانسية بالكوميديا.

وفي المركز الثالث يأتي فيلم "الغسالة" للمخرج عصام عبدالحميد، محققًا 29 ألفًا و811 جنيهًا في اليوم نفسه، وتدور أحداث الفيلم في أجواء من الكوميديا والفانتازيا، وهو بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميدة، شيرين رضا، أحمد فتحي، محمد سلام، طاهر أبوليلة، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وهو من تأليف عادل صليب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.