×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 10:23 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

فايلر يعترف بمفاوضات بيراميدز .. والأهلي يرسم سيناريو المستقبل

فايلر
فايلر

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن موقفه من التعاقد لتدريب بيراميدز حال الرحيل عن الأهلي سواء في هذا التوقيت، أو حال رحيله بعد انتهاء بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث استفسروا مسئولو الأهلي من فايلر بشكلا واضح عن حقيقة مفاوضات نادي بيراميدز معه، بعد ارتباط اسمه بتدريبه بداية من الموسم المقبل،خاصة بعد رحيل رمضان صبحي واحمد فتحي الي النادي السماوي.

الا ان فايلر شدد لمسئولي الأهلي بشكل صريح أن بيراميدز لن يكون وجهته المقبلة حال الرحيل عن الأهلي وعدم استمراره في الفريق، ولكن اعترف بدخولهم بالفعل في مفاوضات معه إلا أنه رفض الأمر مؤكدا أنه في حالة رحيله لن يقوم بتدريب نادي داخل مصر غير الأهلي وسينتقل للتدريب في الخارج.


ومن هنا ربط مسئولو النادي الأهلي بنفيه رحيله لبيراميدز وإصراره على السفر في موعد مُحدد وهو في الفترة من 28 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل،انه يرجع لسبب أخر غير الاطمئنان على أسرته في ظل جائحة كورونا ومتابعة حالة نجله المريض،وهو التعاقد مع ناد آخر.


حيث اكد البعض للأهلي عن دخول أحد الأندية الخليجية في مفاوضات جادة مع فايلر بالإضافة لتلقيه عرضاً اورويبيا من هولندا خلال الأيام الماضية وهو السبب الحقيقي وراء إصراره على السفر في هذا الموعد للتفاوض معهما، ورفضه مقترح محمود الخطيب بتقديم موعد سفره أو احضار أسرته للقاهرة،لذلك يعتبر رينيه فايلر علي وشك مغادرة النادي الأهلي.

فايلر الاهلي اخبار الاهلي النادي الاهلي بيراميدز الخطيب عماد النحاس رحيل فايلر

مواقيت الصلاة

السبت 10:23 مـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33