×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 أكتوبر 2020 10:25 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

النحاس ويوسف وجلال .. 3 قطع محلية جاهزة لخلافة فايلر بالاهلي

النحاس - وجلال - ويوسف
النحاس - وجلال - ويوسف

أزمة تلو الآخرى تضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعد أخر الأزمات مؤخراً هي أكبرهم حجماً وأهمية بعد جلسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لمعرفة مصيرة مع المارد الفترة المقبلة.

رد السويسري كان بمثابة صاعقة لجمهور الأهلي بعد أبداء رغبته بالسفر إلى بلده للإطمئنان على أسرته وهو السبب الظاهر فقط، قبل أن يتم الإعلان عن رغبته في عدم أستكمال المسيرة مع النادي الأهلي الفترة المقبلة بسبب حالة التوتر التي يعيش فيها المدرب الفترة الماضية بالإضافة إلى مطالبه المادية.

ويبقي الملف الأهم في الساعات الماضية هو من يأتي خلفاً لرينيه فايلر حال رحيله عن الأهلي الفترة المقبلة، قبل أن يتم تداول الحلول المحلية السريعه لحل أزمة المدير الفني في الأهلي.

ويكشف"الموجز" في السطور التالية المرشحين لخلافة المدير الفني السويسري الفترة المقبلة..


"إيهاب جلال"

دخل إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، دائرة الترشيحات لقيادة القلعة الحمراء، نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية وخبرات في الكرة الإفريقية تؤهله لقيادة الأحمر.

وذكرت تقرير عدة الساعات الماضية، أن محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بدأ الحديث مع الخطيب حول إمكانية تولي جلال المسؤولية، حيث يثق صالح في قدرات مدرب المقاصة السابق كثيرًا، وطالب الخطيب بالاستماع لوجهة نظره وفي حال اقتناعه بها يتم التعاقد معه.

ورحل إيهاب جلال، رسميا عن تدريب فريق مصر المقاصة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، الامر الذى يجعله جاهزا لقيادة المارد الأحمر، فى الفترة المقبلة، خلفا لفايلر.


"عماد النحاس"

دخل عماد النحاس المدير الفني الحالي للمقاولون العرب ضمن حسابات النادي الأهلي لتولي منصب المدير الفني في حالة رحيل السويسري رينيه فايلر عن موقعه.

جاء ذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها النحاس خلال الفترة الأخيرة، على الجانب الآخر، رحب المقاولون العرب برحيل النحاس في حالة تلقيه طلبا من إدارة الأهلي لتولي مسئولية تدريب الأهلي خلال الفترة القادمة كنوع من رد الجميل بعد أن رفض النحاس الرحيل عن المقاولون العرب رغم الإغراءات التي تعرض لها من جانب عدد كبير من الأندية.

َويوجد بند في عقد النحاس مع المقاولون العرب يمنحه حق الرحيل في حالة تلقيه عرضا من الأهلي أو المنتخب الوطني.

"محمد يوسف"

تدرس لجنة التخطيط الاستعانة بالثنائي محمد يوسف المدرب السابق بالأهلي، وكذلك عادل مصطفي مدرب قطاع الناشئين لقيادة الأهلي في الفترة المقبلة، حال رحيل السويسري رينيه فايلر.

وأكد مصدر بالأهلي، أن هناك ترشحيات قوية بالاستعانة بالثنائي يوسف وعادل مصطفي، لقيادة الفريق في دوري أبطال أفريقيا، حال رحيل فايلر عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

عماد النحاس الأهلي فايلر محمد يوسف إيهاب جلال

مواقيت الصلاة

السبت 10:25 مـ
7 ربيع أول 1442 هـ 24 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33