الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على سبب عدم الإعلان عن رحيل فايلر عن النادي الأهلي

فايلر
فايلر

رحل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تدريب الفريق بعدما فشلت المفاوضات بين وكيله ومسئولي النادي، ولم يتم الإعلان رسمياً حتى الآن عن فسخ التعاقد بين فايلر والأهلي.

ويرجع سبب عدم الإعلان عن قرار رحيل فايلر حتى الآن، بسبب خوف مسئولي النادي الأهلي من أن يكون الإعلان عن رحيل فايلر بمثابة فسخ للتعاقد من جانب النادي الأهلي وهو ما يمكن أن يستخدمه السويسري مستقبلاً ضد المارد الأحمر.

وفي حال اعتبار فسخ تعاقد فايلر من جانب النادي الأهلي سيكون المارد الأحمر ملزماً بدفع راتب 6 أشهر لرينيه فايلر وهو ماي يصل إلى مليون و150 ألف دولار.

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن موقفه من التعاقد لتدريب بيراميدز حال الرحيل عن الأهلي سواء في هذا التوقيت، أو حال رحيله بعد انتهاء بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث استفسروا مسئولو الأهلي من فايلر بشكلا واضح عن حقيقة مفاوضات نادي بيراميدز معه، بعد ارتباط اسمه بتدريبه بداية من الموسم المقبل،خاصة بعد رحيل رمضان صبحي واحمد فتحي الي النادي السماوي.

الا ان فايلر شدد لمسئولي الأهلي بشكل صريح أن بيراميدز لن يكون وجهته المقبلة حال الرحيل عن الأهلي وعدم استمراره في الفريق، ولكن اعترف بدخولهم بالفعل في مفاوضات معه إلا أنه رفض الأمر مؤكدا أنه في حالة رحيله لن يقوم بتدريب نادي داخل مصر غير الأهلي وسينتقل للتدريب في الخارج.

ومن هنا ربط مسئولو النادي الأهلي بنفيه رحيله لبيراميدز وإصراره على السفر في موعد مُحدد وهو في الفترة من 28 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل،انه يرجع لسبب أخر غير الاطمئنان على أسرته في ظل جائحة كورونا ومتابعة حالة نجله المريض،وهو التعاقد مع ناد آخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.