الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دوري أبطال آسيا.. تعرف على نتائج مباريات اليوم الخميس

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

انطلقت 4 مباريات من عمر بطولة دوري أبطال آسيا في مرحلة دور المجوعات، وتم الانتهاء من جولات المجموعة الثالثة والرابعة اليوم الخميس حين تم لعب مباراتين بكل مجموعة بالجولة السادسة والأخيرة.
وفي هذا التقرير نستعرض نتائج مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الخميس..
سباهان أصفهان الإيراني ضد السد القطري
حقق فريق سباهان أصفهان الإيراني الفوز على السد القطري بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب جاسم بن حمد، وسجل هدفي سباهان كلاً من رضا ميرزايي في الدقيقة 14، سجاد شهباززادة، فيما أحرز هشام عبد اللطيف هدف السد الوحيد في الدقيقة 82.
ويحتل فريق السد القطري المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، فيما يقع سباهان أصفهان بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط.
النصر السعودي ضد العين الاماراتي
وخسر فريق النصر السعودي على يد نظيره العين الإماراتي في المباراة التي جمعتهما بإستاد المدينة التعليمية بهدف نظيف سجله اللاعب لابا كودجو في الدقيقة 19.
وعلى الرغم من الخسارة إلا أن النصر نجح في حجز مقعد لدور الـ 16 رسمياً، حيث يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، وجاء العين الإماراتي في المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط.
الدحيل القطري ضد التعاون السعودي
وحقق التعاون السعودي الفوز في مباراته ضد الدحيل القطري بهدف نظيف، وارتفع رصيده للنقطة 9 بالمركز الثاني ويتأهل رسمياً لدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا بالتفوق في المواجهات المباشرة مع الدحيل صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط.
بيرسبوليس الإيراني ضد الشارقة الإماراتي
واكتسح فريق بيرسبوليس الإيراني نظيره الشارقة الإماراتي برباعية نظيف في المباراة التي جمعتهما بإستاد جاسم بن حمد، كما تأهل بيرسبوليس لدور الـ 16 بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.