الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات لا تعرفها عن سر ارتداء «كيت ميدلتون» قلادة بالحروف الأولى لأسماء أطفالها الثلاثة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

نعلم جيدًا أن الأسرار والحكايات تحيط باستمرار حول حياة العائلة المالكة البريطانية، ولهذا فهي حيث الساعة من وقت لآخر، وهنا نستعرض معكم سر ارتداء «كيت ميدلتون» قلادة بالحروف الأولى لأسماء أطفالها الثلاثة.

جاء ذلك عقب ظهور دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بإطلالة مميزة، أثناء تكريم مؤثر لأطفالها من خلال ارتداء قلادة مكتملة تحمل الأحرف الأولى من أسماء أطفالها «جورج، شارلوت، ولويس»، عندما التقت مع عدد من الآباء فى حديقة.

وبالفعل ظهرت الأميرة بإطلالة مميزة، حيث اختارت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، عقدًا ذهبيًا شخصيًا من المصممة الويلزية هايلي جونز، محفور فيه الأحرف "G ، L ، C" تكريما لأطفالها، الأمير جورج، سبعة أعوام، والأميرة شارلوت، خمس سنوات، والأمير لويس، سنتان، للنزهة في باترسي بارك.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن الأم قامت بهذا الأمر من خلال إقران القلادة الرقيقة بقلادة ذهبية أخرى تكريمًا لهم.

علمًا أن تلك القلادة يبلغ تكلفتها بقيمة 85 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة Hayley's Spells of Love ، وارتدت قميصا أبيض بسيطا، عندما التقت بعدد من الأمهات لمناقشة التحديات، خلال جائحة كورونا "كوفيد 19"

هذا وظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى فيديو جديد، فى مداخلة مع عدد من المنظمات الخيرية التى تقدم الدعم للآباء، والعائلات، وقضت اليوم في الاستماع إلى أهمية برامج الدعم التي يديرها الآباء.
ونشر الحساب الرسمى لدوقة ودوق كامبردج عبر تويتر، صورا من محادثة الفيديو، وعلق عليها: "يوجد في جميع أنحاء المملكة المتحدة عدة آلاف من الآباء الذين يستخدمون وقتهم وخبرتهم ومعرفتهم لدعم الآباء والعائلات الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.