الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف بإطلالة مختلفة عبر ”انستجرام”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف أنظار جمهروها بإطلالة مختلفة نشرها خبير التجميل علاء التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من إحدي جلسات التي خضعت لها.

وتألقت رانيا يوسف في جلسة التصوير بإطلالة من اختيار الإستايلست Soucha Mlihigue، حيث ارتدت فستان شفاف طويل وذا اكمام طويلة باللون الأسود المزين برسومات غريبة و غير تقليدية.

واتسم فستان رانيا يوسف بشق من الجانب كشف عن ساقيها و بجزام أسود حول الخصر مما كشف عن رشاقتها أيضا، و قد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها.

وانتعلت رانيا يوسف حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون البيج، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات و اعتمدت على البساطة و عدم المبالغة.

ومن الناحية الجمالية، وضع لها خبير التجميل علاء التونسي مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة وبدت بتسريحة شعر بسيطة من أنامل المصفف محمود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.