الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. هجوم ناري من نائب المرشد ضد جماعة الإخوان الإرهابية

عزت
عزت

كشف الدكتور محمد حبيب، القيادي الإخواني المنشق، ونائب مرشد الجماعة سابقًا عن مفاجآت خطيرة فيما يتعلق بجماعة الإخوان الإرهابية وقال إن هناك من يحاولون الوصول إلى سلطة أو مال أو السيطرة على موقع دون وضع مصلحة الوطن والأمة في الاعتبار، في إشارة منه إلى أعضاء تنظيم الإخوان المسلمين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «Dmc»، مساء الجمعة، قائلًا إن «الشياطين والأبالسة يجلسون الآن فرحين ويقولون إن الإخوان يعملون الآن بدلًا منا، ويخططون للمظاهرات ويخربون ويفجرون»، بحسب تعبيره.

وذكر أن أعضاء تنظيم الإخوان ومن كان مرتبطًا بهم لا يتعظون، مشيرًا إلى تركهم في اعتصام رابعة العدوية لمدة وصلت إلى 47 يومًا، ومناشدة الحكومة حينها لهم بإخلاء المنطقة في مقابل توفير أتوبيسات لتوصيلهم، ولكن دون فائدة.

واختتم نائب مرشد الإخوان سابقًا حديثه عن أعضاء التنظيم، قائلًا: «مع الأسف الشديد شياطين شغالين».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.