الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فخر وتحد وآمل.. تصريحات مثيرة لمسئولي بيراميدز في تقديم شريف إكرامي 

شريف إكرامي
شريف إكرامي

رحب عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، بوجود شريف إكرامي في نادي بيراميدز قائلا: "وجوده معنا إضافة هائلة وهو من نوعية اللاعبين الذين يحتاج النادي لوجودهم".
وتابع بسيوني: "التعاقد مع إكرامي استغرقت وقتا طويلا فبمجرد أن بات متاحا في يوق الانتقالات تم التفاوض معه لقيمته الكبيرة والتفاوض تم بشكل رسمي قبل أسبوع واحد فقط وفخور بإتمام هذه الصفقة".
وواصل: "لم نفاوض إكرامي كما تردد منذ الموسم الماضي والتفاوضات استغرقت وقتا طويلا، إكرامي إضافة فنية هائلة داخل وخارج الملعب ووجوده سيساعد النادي على تحقيق طموحاته".
فيما عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بشريف في صفوف بيراميدز قائلا: "نحن على علاقة صداقة قوية منذ سنوات والأمر جيد للغاية ومن المميز أننا لعبنا معا وعلاقتنا طيبة".
وأتبع سعيد : "إكرامي له دور فني كبير داخل النادي وله دور قيادي في صفوف بيراميدز، ونسعى لأن تكون غرفة الملابس ثقيلة وإكرامي قادر على قيادة غرفة الملابس، وأتمنى لشريف التوفيق وتحقيق الطموح المطلوب بداية من الموسم المقبل".
فيما قال ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز في مؤتمر تقديم شريف إكرامي: نفتخر بتقديم شريف لاعبا فب صفوف بيراميدز، سيكون إضافة هائلة بفضل شخصيته وإمكانياته

وتابع: "خبرات شريف خارج وداخل الملعب ستساعدنا على تحقيق طموحات وأهداف النادي وخططه المستقبلية، إكرامي يمتلك خبرات هائلة ولعب ضغط ضغوط كبيرة ووجوده إضافة وسعداء بوجوده معنا ومرحبا به في صفوف بيراميدز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.