الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيقاف جميع مستحقات لاعبي المقاولون بعد الخسارة من المقاصة 

المقاولون العرب
المقاولون العرب

قرر المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة من مصر للمقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم بالدوري.
وأكد فتحي أن إيقاف المستحقات حتى نهاية الموسم وتحديد موقف الفريق في جدول الدوري وذلك من منطلق مبدأ الثواب والعقاب في ظل إلتزام النادي الدائم بصرف كافة المستحقات في توقيتها.
نجح فريق مصر المقاصة بقيادة على عاشور، فى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه المقاولون العرب بعد الفوز بهدف نظيف سجله ميدو جابر صانع ألعاب أبناء الفيوم من ركلة ثابتة فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، التى جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى العام، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.
بهذا الفوز تقدم فريق مصر المقاصة إلى المركز السادس برصيد 40 نقطة متساوياً مع سموحة صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف رجح كفة أبناء الأسكندرية، فيما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 49 فى المركز الرابع.
كان المقاولون قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، محمد سمير، فاروقا نور الدين، أمير عابد، حسن الشامى، محمد مجلى، أحمد الشيمى، طاهر محمد طاهر، شكرى نجيب، محمد عصام، محمد سالم.
وعلى دكة البدلاء كل من: ابراهيم صلاح، يوسف الجوهرى، فادى نجاح، كريم مصطفى، عبد الرجمن فاروق، حسن شاهين، لويس إدوارد، معروف يوسف، سيف الجزيرى.
فيما بدأ المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: أحمد مودى، صلاح ريكو، باولن فوافى، خالد أوتشو، محمود حمدى، عصام صبحى، عمرو مرعى، محمد إبراهيم، أحمد محسن، ميدو جابر، أحمد ياسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة